عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-08-2011, 06:20 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) إعلان إلحاقي من الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السع

إلحاقاً لإعلان الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) والذي نشر على موقع تداول بتاريخ 8/2/2011م, تود الشركة أن توضح لمساهميها الكرام وتحديداً الفقرة الخامسة والمذكور فيها أن مجلس الإدارة اقترح توزيع أرباح على المساهمين بواقع 1 ريال عن كل سهم.نفيد مساهمينا أن هذه الأرباح هي عن النصف الثاني من العام 2010م , حيث سبق أن تم توزيع أرباح عن النصف الأول من عام 2010م بواقع (50) هللة عن كل سهم.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس