عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-19-2011, 02:20 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) مجلس إدارة شركة هرفى للخدمات الغذائية يوصي بتوزيع (1.5 ) ري

تطبيقاً لسياسة الشركة في توزيع أرباح نصف سنوية لمساهميها،صرح الأستاذ أحمد حمد السعيد الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة هرفي بأن مجلس إدارة الشركة قد أوصى فى اجتماعه المنعقد يوم السبت الموافق 19/2/2011م بتوزيع أرباح على المساهمين قدرها 40.5 مليون ريال عن النصف الثانى من العام المالي 2010م بواقع (1.5) ريال للسهم الواحد بما يشكل ( 15)% من رأس مال الشركة ، وسوف يتم توزيع الأرباح على المساهمين المقيدين فى سجلات تداول بنهاية جلسة تداول يوم انعقاد الجمعية العامة للشركة التى سوف يعلن عن موعد انعقادها لاحقا،كما سيعلن عن موعد صرف الأرباح بعد موافقة الجمعية ال

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس