عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-22-2011, 06:20 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) مجلس إدارة طيبة القابضة يوصي بصرف أرباح نقدية عن عام 2010م

عقد مجلس إدارة شركة طيبة القابضة اجتماعه السابع والثمانين بمقر الشركة بالمدينة المنورة يوم الثلاثاء 19/03/1432هـ الموافق 22/02/2011م ، حيث قرر التوصية للجمعية العمومية العادية الرابعة والعشرين لمساهمي طيبة بإقرار توزيع الأرباح الذي تم عن الربع الأول لعام 2010م الذي يعادل ما نسبته (3%) من رأس المال بمبلغ (45.000.000) خمسة وأربعين مليون ريال .كما أوصى المجلس للجمعية العمومية المذكورة بصرف ما نسبته 7 % من رأس المال بمبلغ (105.000.000) مائة وخمسة ملايين ريال عن باقي العام 2010م بواقع 0,70 هللة للسهم يتم صرفها بعد موافقة الجمعية خلال شهر من تاريخ انعقاد الجمعية ، ويتم الصرف ل

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس