عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-23-2011, 02:00 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) تعلن شركة الغاز والتصنيع الأهلية عن توصية مجلس إدارتها بتوزي

عقد مجلس إدارة شركة الغاز والتصنيع الأهلية يوم الاثنين 18/03/1432هـ الموافق 21/02/2011م بمقر إدارة الشركة في الرياض اجتماع ناقش خلاله الحسابات الختامية للعام المالي 2010م وأصدر مجلس الإدارة توصية للجمعية العامة بصرف أرباح للمساهمين بنسبة ( 7% سبعة بالمائة من راس المال ) أي مايعادل ( 70هللة ) للسهم على أن تكون أحقية الأرباح للمساهمين المالكين للأسهم نهاية تداول يوم انعقاد الجمعية .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس