عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-23-2011, 02:40 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) تدعو الغاز والتصنيع الأهلية مساهميها لحضور اجتماع الجمعية ا

يسر مجلس إدارة الشركة دعوة مساهميها إلى إجتماع الجمعية العامة العادية للمساهمين في مقر إدارة الشركة بالرياض ( شارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي ) شمال مدينة الملك فهد الطبية ، يوم الاثنين16/4/1432هـ الموافق 21/3/2011م الساعة الرابعة بعـد صلاة العصر. يفتح بيان تسجيل حضور الجمعية من الساعة الثالثة حتى الساعة الرابعة ، فإن اكتمل نصاب الاجتماع والذي يمثل 50% من راس المال، وإلا تأجـل لاجتماع ثانـي يعـلن عـنه في حينـه .وذلك للنظر في جـدول أعمـال الجمـعـية العامة العادية وهو على النحو الاتي:1-الموافقة على ماجاء بتقـرير مجلس الاداره عن نشاط الشركة خلال

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس