عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-26-2011, 06:21 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) يعلن بنك الرياض عن طريقة صرف الأرباح

يسر مجلس إدارة بنك الرياض أن يجدد دعوته ، التي تم الإعلان عنها سابقا ، لمساهميه الكرام لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية الذي سيعقد بمشيئة الله عند الساعة السادسة والنصف من بعد مغرب يوم الاثنين الموافق 09/04/1432هـ الموافق 14/03/2011م بمقر الإدارة العامة لبنك الرياض بطريق الملك عبدالعزيز بمدينة الرياض. كما يسر مجلس إدارة البنك ، في حال موافقة الجمعية العامة على توصيته بتوزيع أرباح للنصف الثاني من عام 2010 بمقدار 70 هللة للسهم ، أن يوجه عناية مساهمي البنك الكرام إلى ملاحظة ما يلي :إستحقاق الأرباح وتاريخ التوزيع :يستحق المساهمون المسجلون لدى مركز إ

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس