عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-26-2011, 06:21 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) تدعو النقل الجماعي - سابتكو - مساهميها لحضور إجتماعي الجمعية

يسر مجلس إدارة الشركة السعودية للنقل الجماعي ـ سابتكو دعوة حضرات المساهمين الكرام الذين يملكون عشرين سهماً فأكثر لحضور إجتماعي الجمعيتين العامة العاديـة "الثانية والثلاثون " وغير العادية "الثانية عشر" في تمـام الساعة الرابعة عصر يوم الأحد 22/4/1432هـ الـموافق 27/3/2011م ، بمركز الأمير سلمان الإجتماعي بمدينة الرياض طريق الملك عبدالله بن عبدالعزيز ، وذلك للنظر في الأمور المدرجة على جدول الأعمال وهي :جدول إعمال إجتماع الجمعية العامة العادية الثانية والثلاثون :1. الموافقة على ما ورد بتقرير مجلس الإدارة للعام المالي 2010م .2. الموافقة على الميزانية العمو

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس