عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-28-2011, 01:50 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) القصيم الزراعية تعلن عن تأجيل تشغيل مشروع الدجاج اللاحم

إلحاقاً لإعلان شركة القصيم الزراعية على موقع تداول بتاريخ 17/08/2010م فقد قامت الشركة بإتخاذ كافة الخطوات اللازمة لتجهيز و تشغيل المشروع إلا أنه نظراً لإنتهاء مدة عضوية مجلس الإدارة و ترشيح مجلس إدارة جديد إعتباراً من 19/02/2011م و لما يتطلبه المجلس الجديد من وقت لدراسة و إعادة تقييم و تنظيم أوضاع الشركة بشكل عام و مشروع الدواجن بشكل خاص ، فقد تقرر تأجيل تشغيل مشروع الدجاج اللاحم إلى وقت لاحق سيتم الإعلان عنه بعد إستكمال الترتيبات اللازمة حول الموضوع .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس