عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-28-2011, 05:00 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) مجلس إدارة شركة فواز الحكير يوصي بتوزيع أرباح نقدية .

أوصى مجلس إدارة شركة فواز الحكير في إجتماعه المنعقد يوم الاثنين 25/3/1432هـ الموافق 28/2/2011م للجمعية العامة العادية بما يلي :-1- توزيع أرباح نقدية بمقدار (2.50 ) ريال لكل سهم وتمثل (25 %) من القيمة الإسمية للسهم. وسوف تكون أحقية الأرباح النقدية للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة لدى مركز الإيداع للأوراق المالية ( تداول) بنهاية يوم التداول السبت الموافق 05/03/2011.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس