
06-08-2011, 02:42 AM
|
|
|
|
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 187
|
|
ثيم ويندوز 8 على xp حصري روعه فنيه منميزه
قبل الجميع والكل ينتظر صدور الويندوز 8
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
ويا ربنا ما يطلعش مثل الفيستا :smailes83:
تعالوا جميعا لنجرب الثيم الرائع لهذه النسخة
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
ثم تصغير الصور لجودة الموضوع
ولمن يريد تكبيرها ما عليه الا بالضغط عليها
حجم الثيم كاملا بعد فك الضغط 29.7 ميغا
دا ثيم ولا قنبلة
لا ثيم بس فيه تعالوا نحصي :
فبالاضافة لملف الثيم الأصلي و الخلفيات هناك
- windows styler لتغيير الأدريس بار
- aero ultimate لتغيير الأيقونات
- fences وذي شرحها في الفيديو تحت
-vglance ذي أروع ما يكون و كمان شرحها في الفيديو
-watermark للشفافية -
...........
أذن من يريد الثيم فقط والخلفيات يشطبهم لوحدهم ما فيش مشكل
رغم أنني أحبب ان يجرب الجميع الثيم كاملا [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
كل ما اطلبه منكم دعاء بدوام الصحة
حتى نتمكن من خدمتكم اكثر
ودمتم بكامل الصحة
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
|