عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-05-2011, 12:11 AM
أبو سهم أبو سهم غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 58,566
افتراضي لاسترجاع الاصدار 4.3.3 او الاصدارات الاخرى لمن حدث 4.3.5

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتـه


بما اني لا اجيد المقدمات سوف ادخل بالموضوع على طول وهي طريقة استرجاع الاصدار السابق يعني مثال انا حدثت جوالي بالغلط للاصدار 4.3.5 وللاسف هذا الاصدار والاصدار 4.3.4 نازل له جيلبريك مقيد واكثر مستخدمي الايفون اهم شي عندهم الجيلبريك ولا يستطيع او عمل كذا طريقة لاسترجاع الاصدار السابق ولا نفعت معه
هل لابد اكون حافظ ملفات shsh?
الجواب لا .

تقدر تعمل ريستور حتى لو ماانت حافظ ملفات shsh
الميزه الجميله والتى عجبتني في هذي الطريقة انها صحيحة والاجمل انها تركب معها جيلبريك يعني بمجرد انك تعمل ريستور ويشتغل جوالك تحصل السيديا موجوده ومو لازم تعمل جيلبريك
طريقة ناجحه ان شاءالله 100% وتمت تجربتها على جهازي الشخصي والتصوير والمجهود شخصي وارجو منكم الدعاء لي ولوالديا بالرحمه والمغفره



الطلبات
1_ايتونز اخر اصدار
2_ برنامج tinyumbrella
وهذا هو الرابط
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
3_ برنامج sn0wbreeze v2.7.3 (For iOS 4.2.8/4.3.3)
على هذا الرابط
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
4_برنامج redsn0w 0.9.8b4
على هذا الرابط
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
5_تحميل اي اصدار تريد العودة اليه يعني مثال تبي اصدار 4.3.3 ابحث عنه وحمله
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

اتبع الطريقة والخطوات والشرح بالصور
افتح برنامج sn0wbreeze v2.7.3 وادرج الاصدار الذي تريد في نفس البرنامج ولكن اذا اول مره تثبت البرنامج سوف تجيك مثل اللي بالشرح تمام


































[









ملأأحظه هأم " للمعلومية انا اصدار جهازي كان 4.3.1 وعملت ابديت للاصدار 4.3.5 ورجعت نزلت الاصدار رقم 4.3.3
طبعا اصداري السابق كان فيه جيلبريك اللي هو رقم 4.3.1

الرجاء منكم الدعاء لي ولوالديا بالرحمه والمغفره

التعديل الأخير تم بواسطة أبو عبدالله ; 09-05-2011 الساعة 07:21 PM
رد مع اقتباس