الموضوع
:
التدخل في الين الياباني كان عقابًا 1/11/2011 من forexyard
عرض مشاركة واحدة
#
1
11-05-2011, 05:19 AM
gkfx
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 35
شكرا لك على الموضوع
واتمنى لك التوفق
gkfx
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى gkfx
زيارة موقع gkfx المفضل
البحث عن كل مشاركات gkfx