الموضوع
:
الباوند ين ياباني وانخفاض سائد .. توصية من 4xp
عرض مشاركة واحدة
#
2
07-31-2012, 04:11 AM
Forex Trader AE
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 64
يا ربييييييييييييي
Forex Trader AE
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى Forex Trader AE
البحث عن كل مشاركات Forex Trader AE