عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 08-07-2012, 02:20 AM
هدهدهدهد هدهدهدهد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 278
افتراضي

ما أجمل أن نصمت عندما نواجه أناسآ لا يستحقون سماع أصواتنا...
رد مع اقتباس