عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 08-21-2012, 10:52 PM
هدهدهدهد هدهدهدهد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 278
افتراضي

لا تجعلوآ صلآة الفجر تبكي إلى فراقكم بعد شهر رمضان ۈلآ تجعلوا الأتربه تعيد تراكمها على المصاحف لنبقى نحن كما نحن في شهر رمضان و أفضل .
رد مع اقتباس