عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 08-31-2012, 11:32 PM
هدهدهدهد هدهدهدهد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 278
افتراضي

يارب.. بأي لسان أحمدك، وأي حمد أبلغ من قولك (الحمد لله رب العالمين).. سبحانك وبحمدك عدد خلقك ورضا نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك.
رد مع اقتباس