عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-03-2012, 12:18 AM
محلل فني محلل فني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 56
افتراضي الباوند دولار من مسار فوركس





عن موقع مسار [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] موقع [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

سجل الجنيه الاسترليني ارتفاع امام الدولار الامريكي في تعاملات اليوم الاثنين ليصل إلى أعلى مستوى في 2 أسبوع و ذلك بعد صدور بيانات مؤشر مديري المشتريات للقطاع الصناعي البريطاني و جاءت أقوى من المتوقع مما ادي الي التفاؤل بين المتعاملين بشأن الاقتصاد البريطاني.
وسجل الاسترليني ارتفاع بنسبة 0.2 % ليصل إلى 1.5906 دولار و كان عند 1.5868 دولار قبل صدور البيانات.
واستقرالجنيه الاسترليني دون مستوى المقاومة قرب أعلى سعر لجلسة 23 أغسطس عند 1.5912 دولار.


تابع معنا يوميا [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]على الموقع
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
شاهد نصيحة اليوم للـ[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] فى الموقع ويمكنك ايضا متابعة[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] على مدار اليوم
مسار [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]مجانية [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
شاهد سعر [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس