الموضوع: فاز الزمالك
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-06-2008, 12:08 PM
هيمة فرج هيمة فرج غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 4,186
افتراضي فاز الزمالك

الزمالك يهزم الحكام والجبلاية والظروف والأسمنت برباعية و10 لاعبين



بصمات حلمي بدأت تظهر على الفريق


07/03/2008


لن نجد أفضل من الفوز الكبير والعريض الذي حققه فريقنا على اسمنت السويس ليكون خير دعم وسند لنجومنا في الفوز بكأس مصر والتأكيد على الصحوة التي شهدها الفريق بعد إضافة المخلص محمد حلمي إلي الجهاز االفني .. توقف الجميع امام الزمالك وهو يحقق الفوز على الأسمنت ويحول تأخره بهدف إلي فوز غال ومستحق برباعية وصلت به إلي المربع الذهبي للكأس .. وصرنا على مشارف اللقب الغالي لتعويض جماهيرنا عما فاتهم في الفترة الماضية .
الاهداف الأربعة كانت بتوقيع أسامه حسن ومصطفي جعفر وعمرو زكي "من ضربة جزاء " ومحمد إبراهيم .. وشهد اللقاء طرد جمال حمزه لحصوله علاى الانذار الثاني خلال المباراة بسبب الاعتراض المستمر على الحكم ياسر الجيزاوى والذي تفنن في ارباك الزمالك بقراراته العكسية المثيرة للغيظ .. .
بذلك يلتقي فريقنا مع حرس الحدود في المربع الذهبي .
رد مع اقتباس