عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-19-2012, 08:43 PM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) تعلن (ينساب) عن إيقاف وحدة جلايكول الإيثلين لإجراء الصيانة ا

تعلن شركة ينبع الوطنية للبتروكيماويات (ينساب) عن إيقاف وحدة جلايكول الإيثلين ، وذلك لإجراء الصيانة الدورية وبعض الإصلاحات الفنية ، ابتداء من 25 نوفمبر 2012م ومن المتوقع أن يستمر التوقف نحو عشرة أسابيع ، علماً بأن هذا التوقف لن يكون له تأثير جوهري على النتائج المالية للربع الرابع من العام الحالي بسبب توفر المخزون من هذا المنتج ، ومن المتوقع أن يظهر الأثر المالي لهذا التوقف في النتائج المالية للربع الأول من عام 2013م.وتعمل الشركة للحد من هذا التأثير عن طريق زيادة الإنتاج في الوحدات الأخرى ، وبيع الفائض من الإيثلين ، وسيتم الإعلان لاحقا عن أي تطورات م

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس