عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-26-2012, 10:26 PM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) إعلان إلحاقي من شركة سابك حول ايقاف الشركة الشرقية للبتروكيم

بالإشارة الى اعلان الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) بتاريخ 8 اغسطس 2012م عن عزمها إيقاف احدى وحدات الإنتاج في مصنع جلايكول الإيثلين الواقع ضمن مجمع الشركة الشرقية للبتروكيماويات (شرق) (إحدى الشركات التابعة) ابتداء من مطلع سبتمبر 2012م و ذلك للقيام بأعمال الصيانة الدورية و بعض الإصلاحات لمدة متوقعة بعشرة اسابيع. تعلن الشركة عن الانتهاء من اعمال الصيانة والاصلاحات اللازمة يوم الخميس الموافق 22 نوفمبر 2012م و قد عاد الانتاج لمستواه المعتاد. علما بانه لا يوجد تأثير جوهري على نتائج الشركة جراء هذا التوقف

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس