عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-09-2012, 12:31 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي البورصة المصرية تقفز 23%

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]شهدت البورصة خسائر بسبب الاضطرابات السياسية التي شهدتها البلاد خلال الأسبوعين الماضيين (الجزيرة)

ارتفعت البورصة المصرية في أولى تداولاتها لهذا الأسبوع، وذلك في أعقاب قرار الرئيس [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] إلغاء الإعلان الدستوري الذي أصدره في 22 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.


وقفز المؤشر الرئيس للبورصة (إي جي إكس 30) بنسبة 23%، ليتجاوز مستوى خمسة آلاف نقطة، واتجهت تعاملات المستثمرين في البورصة إلى الشراء.

وقد أغلقت تعاملات الخميس الماضي على انخفاض بنسبة 4.6%.

وشهدت البورصة خسائر بسبب الاضطرابات السياسية التي شهدتها البلاد خلال الأسبوعين الماضيين.
رد مع اقتباس