عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 12-15-2012, 03:10 AM
هدهدهدهد هدهدهدهد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 278
افتراضي

ذا رأيت الله يحبس عنك الدنيا ويكثر عليك الشدائد .
فاعلم أنك عزيز عنده .. وأنك عنده بمكانة ..
أما سمعت قوله تعالى .. (( واصبر لحكم ربك فإنك بأعيننا ))
رد مع اقتباس