عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-24-2012, 01:06 AM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) إعلان إلحاقي من شركة الأسمنت السعودية بخصوص إعادة تشغيل ثلاث

إلحاقاً لإعلان شركة الأسمنت السعودية على موقع تداول بتاريخ 24/09/2012 بخصوص إعادة تشغيل ثلاثة أفران قديمة بطاقة 1,325 طن يومياً ، بهذا تعلن الشركة انه قد بدأ بحمد الله يوم السبت 22/12/2012 الموافق 09/02/1434 إنتاج الكلنكرمن الأفران القديمة رقم 1, 2, 3 بمصنع الهفوف بطاقة 1,325 طن كلنكر يومياً.وسوف يضاف إنتاج هذه الأفران لدعم مخزون الكلنكر لمواجهة الطلب.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس