عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-04-2013, 09:32 PM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) تعلن الشركة السعودية للطباعة والتغليف عن الإنتهاء من نقل كام

إلحاقاً للإعلان الصادر عن الشركة السعودية للطباعة والتغليف (الشركة) بتاريخ 31/12/2012م، يسر الشركة السعودية للطباعة والتغليف أن تعلن انه قد تم يوم الخميس الموافق 3/1/2013م إستكمال الإجراءات النظامية للإستحواذ على كامل حصص الملكية في شركة مصنع الإمارات الوطني للصناعات البلاستيكية ذ.م.م وإفراغ ملكية هذه الحصص باسم الشركتين التابعتين المملوكتين بالكامل للشركة; وهما شركة المستقبل للإستثمار الصناعي وشركة التغليف المرن.ويتقدم مجلس إدارة الشركة بالتهنئة لجميع مساهمي الشركة وموظفيها على هذا الإنجاز المهم الذي حققته الشركة. والله ولي التوفيق.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس