عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-28-2013, 02:51 AM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) تعلن (كيان السعودية) عن إيقاف بعض وحدات الإنتاج بالشركة لإجر

تعلن شركة كيان السعودية للبتروكيماويات (كيان السعودية) عن إيقاف بعض وحدات الإنتاج بالشركة لغرض القيام بأعمال الصيانة الدورية على النحو التالي :-1-مصنع (الأوليفينات) وذلك لإجراء الصيانة المجدولة ابتداء من 5 فبراير 2013م من المتوقع أن يستمر التوقف حوالي ثلاثة أسابيع وسيتم تزويد المصانع المعتمدة على الأولفينات بالمواد اللازمة بواسطة الكميات المخزنة وأيضاً من خلال الشبكة المشتركة مع شركات سابك الأخرى في الجبيل. 2-مصنع (جلايكول الإيثلين / اوكسيد الإثيلين ) وذلك لإجراء الصيانة الدورية وبعض الإصلاحات الفنية ، ابتداء من 10 فبراير 2013م وسيترتب على ذلك

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس