عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-18-2013, 02:36 AM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) اعلان من شركة اسمنت المنطقة الشمالية بخصوص الاستثمار بمصنع ا

تعلن شركة اسمنت المنطقة الشمالية انها استلمت بتاريخ 18/2/2013م خطاب المكتب القانوني عرموطي ومشاركوه المكلف بمتابعة تسجيل شركة اسمنت المنطقة الشمالية كشريك بنسبة 26% في استثمار مصنع الكبيسة بالعراق وفقاً لِما تم ايضاحه في نشرة الاصدار الفقرة 2-1-14.وبهذا تكون شركة اسمنت المنطقة الشمالية قد تملكت وبشكل رسمي 26% من مصنع اسمنت الكبيسة وسوف ينعكس الأثر المالي على القوائم المالية الربعية ابتداءً من 2013م .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس