عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-18-2013, 02:36 AM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) تعلن شركة أسمنت العربية توزيع أرباح على المساهمين عن النصف ا

أوصى مجلس إدارة شركة الأسمنت العربية في إجتماعه الذي عقد بتاريخ 07/04/1434 هـ الموافق 17/02/2013 م وبعد الإطلاع على نتائج الشركة بتوزيع أرباح نقدية عن النصف الثاني لعام 2012 م بواقع ( 2 ريال ) تمثل 20 % من القيمة الاسمية للسهم بمبلغ 160 مليون ريال علما انه تـم صرف ( ريال واحد ) لكل سهم كأرباح عن النصف الأول لعام 2012م بمبلغ 80 مليون ريال وبذلك سيكون اجمالي الارباح الموزعة عن العام المالي 2012 م ( 3 ريال ) بواقع 30 % من القيمة الاسمية للسهم بعد إعتماد الجمعية العامة لتوصية مجلس الإدارة بعد أخذ موافقة الجهات المختصة . علماً بأن أحقية صرف أرباح النصف الثاني ستكون بنهاية تداول ي

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس