عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-01-2014, 09:46 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن سبكيم عن الأنتهاء من المرحلة الأخيرة من الإعداد لتشغيل

إشارة إلى اعلانها في تاريخ 26 سبتمبر 2013م تعلن الشركة السعودية العالمية للبتروكيماويات (سبكيم) عن نجاحها في تشغيل وحدات المنافع والمرافق الخارجية والتشغيل الأولي لبعض وحدات الإنتاج في مصنع خلال فينيل الايثلين وبولي أثيلين منخفض الكثافة التابع للشركة العالمية للبوليمرات (احدى الشركات التابعة لـ سبكيم) في مجمعها بمدينة الجبيل الصناعية في 30 ديسمبر 2013م، حيث ستكون الشركة بهذا قد انهت المرحلة الأخيرة والتي تتمثل في تركيب واختبار جميع المعدات والوحدات الرئيسية والإنتهاء من التجهيزات الأساسية استعداداً للتشغيل التجريبي على مراحل والمتوقع ان شاء ال

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس