عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-23-2014, 07:00 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن شركة طيبة القابضة عن توزيع أرباح على المساهمين عن الربع

أوصى مجلس إدارة شركة طيبة القابضة بتاريخ 23/4/1435 هـ الموافق 23/02/2014م التوصية للجمعية العمومية العادية الثامنة والعشرين لمساهمي طيبة بالموافقة على توزيع أرباح نقدية على مساهمي طيبة عن الربع الرابع للعام المالي 2013م على النحو التالي :
1-إجمالي المبلغ الموزع 60,000,000 ريال.
2- حصة السهم الواحد 0.40 ريال.
3-نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 4%.
4-أحقية الأرباح ستكون لمساهمي طيبة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العمومية العادية الثامنة والعشرين التي سيتم الاعلان عن موعد انعقادها لاحقاً.
5-تاريخ التوزيع س

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس