عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-01-2014, 12:47 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) توقيع إتفاقيتين للحصول على

في إطار سعي الشركة الحثيث لتطوير وتحديث شبكات الجيل الرابع والثالث والثاني خلال العامين القادمين، قامت شركة إتحاد اتصالات (موبايلي) في 26 فبراير 2014، في برشلونة، بتوقيع اتفاقيتين للتمويل طويل الأجل مع كل من وكالة إئتمان التصدير السويديه (EKN) ووكالة إئتمان التصدير الفلندية(Finnvera) ، بقيمة إجمالية 2.1 مليار ريال ( 1.05مليار ريال عقد مع وكالة إئتمان التصدير السويديه و 1.05مليار ريال عقد مع وكالة إئتمان التصدير الفلندية)، من غير ضمانات من قبل الشركة. ويتمثل الغرض من هذا التمويل طويل الأجل المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، الحصول على معدات لتطوير ودعم ال

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس