الموضوع
:
رأي.. "جنسيتي الأردنية حق لأبنائي" تاهت في أدراج الحكومة
عرض مشاركة واحدة
#
1
03-31-2014, 10:57 PM
اسعدتني ضحكتها
مراقب
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 8,288
رأي.. "جنسيتي الأردنية حق لأبنائي" تاهت في أدراج الحكومة
لم تشارك أم عمر الأردنية في احتفال يوم المرأة ولم تطلب ورداً في عيد الأم واكتفت بالقول بصوت متهدج راجف " أنا ملتاعة ... أتابع الأخبار في كل وقت علّني أسمع
اسعدتني ضحكتها
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات اسعدتني ضحكتها