عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-07-2014, 03:03 AM
اسعدتني ضحكتها اسعدتني ضحكتها غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 8,288
افتراضي هل يتكرر سيناريو القرم؟.. معارضون بـ"دونيتسك" يطلبون الانضما

أعلنت مجموعة من المعارضين للحكومة الجديدة في أوكرانيا، عن تشكيل "برلمان" في منطقة "دونيتسك"، دعوا من خلاله إلى إجراء استفتاء للانضمام إلى روسيا الاتحادية.
رد مع اقتباس