الموضوع
:
اشتباكات بين الشرطة الإسرائيلية وفلسطينيين في باحة المسجد ال
عرض مشاركة واحدة
#
1
04-16-2014, 06:41 AM
اسعدتني ضحكتها
مراقب
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 8,288
اشتباكات بين الشرطة الإسرائيلية وفلسطينيين في باحة المسجد ال
اقتحمت القوات الإسرائيلية باحة المسجد الأقصى من جهة باب المغاربة حيث أطلقت القنابل الصوتية والغازات المدمعة .
اسعدتني ضحكتها
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات اسعدتني ضحكتها