عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-18-2014, 08:21 PM
اسعدتني ضحكتها اسعدتني ضحكتها غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 8,288
افتراضي وهو في الأصفاد .. كابتن السفينة الكورية يعترف بمكان وجوده عن

يعمل غواصون السبت، على انتشال الجثث من عبارة الركاب الكورية الجنوبية التي غرقت في البحر الأصفر، بعد أن فشلت محاولتهم السابقة بالوصول إلى مقصورة الركاب
رد مع اقتباس