عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-19-2014, 02:54 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) إعلان إلحاقي من شركة الاحساء للتنمية بخصوص رغبة الشركة فى بي

إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 10-03-2014 بخصوص رغبة الشركة فى بيع مصنع النسيج تود شركة الاحساء للتنمية ان توضح انها تلقت اليوم الاربعاء 16/4/2014م عرض لشراء المصنع من طرف ذات علاقة (شركة تكوين المتطورة للصناعات ) فى اطار المنافسة العامة التى أعلنت عنها لبيع مصنع النسيج الكائن بالمدينة الصناعية بالاحساء.
والجدير بالذكر أن الاستاذ/ عبد المحسن بن محمد العثمان عضو مجلس ادارة بشركة الاحساء للتنميةوكذلك عضو مجلس ادارة بشركة تكوين .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس