الموضوع
:
جدة تستعد لليلة الخميس وافتتاح ملعب "الملك عبدالله"
عرض مشاركة واحدة
#
1
04-26-2014, 11:05 PM
اسعدتني ضحكتها
مراقب
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 8,288
جدة تستعد لليلة الخميس وافتتاح ملعب "الملك عبدالله"
أعلنت مدينة الملك عبدالله اللرياضية في جدة على حسابها الوليد على "تويتر" عن افتتاح الملعب الخميس الأول من مايو/أيار حيث سيحتضن كأس ملك السعودية للأبطال
اسعدتني ضحكتها
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات اسعدتني ضحكتها