عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-26-2014, 11:05 PM
اسعدتني ضحكتها اسعدتني ضحكتها غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 8,288
افتراضي جدة تستعد لليلة الخميس وافتتاح ملعب "الملك عبدالله"

أعلنت مدينة الملك عبدالله اللرياضية في جدة على حسابها الوليد على "تويتر" عن افتتاح الملعب الخميس الأول من مايو/أيار حيث سيحتضن كأس ملك السعودية للأبطال
رد مع اقتباس