الموضوع
:
أوباما في العشاء الرئاسي: صعب أن أحصل على تغطية من cnn هذه ا
عرض مشاركة واحدة
#
1
05-04-2014, 02:06 AM
اسعدتني ضحكتها
مراقب
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 8,288
أوباما في العشاء الرئاسي: صعب أن أحصل على تغطية من cnn هذه ا
مقاطع من أطرف لحظات حفل العشاء الرئاسي في البيت الأبيض ويستهزئ من cnn قائلا: "ما زلت متؤثرا من رحلتي إلى ماليزيا، هذا هو الجهد الذي نبذله للحصول على تغطية من cnn هذه الأيام."
اسعدتني ضحكتها
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات اسعدتني ضحكتها