عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-16-2014, 12:43 AM
اسعدتني ضحكتها اسعدتني ضحكتها غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 8,288
افتراضي إخلاء محطة نووية و20 ألف شخص بسبب حرائق الغابات بكاليفورنيا

في الوقت الذي تلتهم فيه النيران* الغابات المحيطة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، أجلت السلطات المحلية آلاف السكان خوفا من وصول ألسنة اللهب اليهم.
رد مع اقتباس