عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-19-2014, 11:53 PM
اسعدتني ضحكتها اسعدتني ضحكتها غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 8,288
افتراضي من هي أول فارسة سعودية شاركت بدورة الألعاب الأولمبية؟

تعتبر دلما ملحس أول سعودية شاركت في دورة الألعاب الأولمبية للشباب في سنغافورة في العام 2010، ما أثار الرأي العام السعودي في ذلك الوقت، بسبب مشاركة فتاة في مسابقات يشارك فيها الذكور.
رد مع اقتباس