الموضوع
:
ماكين لـcnn ردا على خطاب أوباما: أصبحنا بلا مصداقية.. نتفرج
عرض مشاركة واحدة
#
1
05-28-2014, 11:37 PM
اسعدتني ضحكتها
مراقب
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 8,288
ماكين لـcnn ردا على خطاب أوباما: أصبحنا بلا مصداقية.. نتفرج
رد السيناتور الجمهوري المعروف، جون ماكين، بعنف على خطاب الرئيس باراك أوباما حول السياسة الخارجية
اسعدتني ضحكتها
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات اسعدتني ضحكتها