الموضوع
:
?dragon2? تعيد أميركا لسباق الفضاء وتخلصها من استعمار سيوز ا
عرض مشاركة واحدة
#
1
05-30-2014, 04:56 AM
اسعدتني ضحكتها
مراقب
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 8,288
?dragon2? تعيد أميركا لسباق الفضاء وتخلصها من استعمار سيوز ا
المركبة الفضائية الجديدة اعدت لتكون مأهولة، حيث يمكنها حمل سبعة من رواد الفضاء إلى المدار.
اسعدتني ضحكتها
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات اسعدتني ضحكتها