عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 06-11-2014, 10:55 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن شركة الاتصالات السعودية عن نزع ملكية أرضها الواقعة في ح

تعلن شركة الاتصالات السعودية عن تلقيها قرار وزارة المالية و المتضمن نزع ملكية أرض الشركة الواقعة في حي الفيصلية بمدينة الرياض و البالغة مساحتها 1,047,000 متر مربع و قيمتها الدفترية 105,250,473 ريال و المملوكة لها بموجب الصك رقم 195/8 و تاريخ 2/1/1435 هـ ؛وسوف يتم إبلاغ الشركة بقيمة التعويض في وقت لاحق و سيتم الإعلان عن القيمة وأثرها المالي حال استلامها من جهات الاختصاص .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس