الموضوع
:
كيف سيعمل مصعد برج المملكة؟ أعجوبة
عرض مشاركة واحدة
#
1
07-01-2014, 10:51 PM
اسعدتني ضحكتها
مراقب
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 8,288
كيف سيعمل مصعد برج المملكة؟ أعجوبة
رغم الجدل بشأن ما إذا سيكون برج المملكة هو الأعلى في الأرض-بعد أن أعلنت شركة صينية أنّها ستنشئ بناية أعلى- إلا أنّه في حكم المؤكد أن مصعده سيعمل بكيفية تعدّ نظريا مستحيلة
اسعدتني ضحكتها
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات اسعدتني ضحكتها