بالاشارة الى اعلانات الشركة السابقة على موقع تداول حول مصانع حامض الاكريليك والتي كان اخرها في الأول من شهر أبريل للعام 2014م الموافق 01-06-1435هـ حول اخر التطورات في مصنع البوليمرات فائقة الامتصاص, فان الشركة تعلن انه اليوم الثلاثاء الرابع من رمضان للعام 1435هـ الموافق للأول من يوليو للعام 2014 م سيكون موعد التشغيل التجاري لمجمع مصانع حامض الاكريليك والذي يشمل وحدة المرافق (والمملوك بنسبة 100% لشركة السعودية لحامض الاكريليك), ومصنع مونومرات الاكريليك التابع للشركة السعودية لمونومرات الاكريليك (والمملوكة بنسبة 75% لشركة السعودية لحامض الاكريليك بالمشارك
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]