عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-12-2014, 10:05 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن شركة اسمنت ينبع عن توزيع أرباح على المساهمين عن النصف ا

أوصى مجلس إدارة شركة اسمنت ينبع بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن نصف سنوية على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 236,250,000 ريال
2.حصة السهم الواحد 1.5 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 15%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية( تداول)
بنهاية تداول يوم 2014/8/7
5. تاريخ التوزيع 2014/8/17

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس