عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-15-2014, 06:49 AM
اسعدتني ضحكتها اسعدتني ضحكتها غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 8,288
افتراضي رأي لألون بن مئير .. رسالة مفتوحة للإسرائيليين والفلسطينيين

إنني أكتب حول الصراع بينكم مدّة تزيد عن ثلاثة عقود. وأجد نفسي في كلّ مرّة أنقّب حول نفس المواضيع بدون تغيير فطبيعة الصراع تبقى بدون تغيير كما هي
رد مع اقتباس