الموضوع
:
الداعية السعودي الشايع يكتب لـcnn عن غزة: على العالم الإلزام
عرض مشاركة واحدة
#
1
08-10-2014, 07:25 PM
اسعدتني ضحكتها
مراقب
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 8,288
الداعية السعودي الشايع يكتب لـcnn عن غزة: على العالم الإلزام
المتابع للحرب الهمجية التي تشنها إسرائيل منذ العاشر من رمضان، الموافق السابع من يوليو/تموز 2014 وما يرتكبه فيها من المجازر المروعة والإبادة الوحشية.
اسعدتني ضحكتها
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات اسعدتني ضحكتها