عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-11-2014, 01:09 AM
اسعدتني ضحكتها اسعدتني ضحكتها غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 8,288
افتراضي بعد حملة لمقاطعته.. ستاربكس: نحن لا نمول إسرائيل

نشرت سلسلة مقاهي ستاربكس بياناً نفت فيه "توفير دعماً مادياً لإسرائيل" أو لجيشها، من قبل الشركة ذاتها أو من قبل مديرها التنفيذي، هاوارد تشولتز، وفقاً لما أشارت إليه الشركة في بيانها بأنها "شائعات خاطئة".
رد مع اقتباس