الموضوع
:
رأي.. رسالة تونس.. "بركاتك يا حزب"
عرض مشاركة واحدة
#
1
08-19-2014, 01:39 AM
اسعدتني ضحكتها
مراقب
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 8,288
رأي.. رسالة تونس.. "بركاتك يا حزب"
انطلقت الحملة الانتخابية بنسق سريع : تسريبات لأسماء المرشّحين رافقتها اتهامات وثلب، وتجريح، وإعادة نشر للفيديوهات القديمة، والصور، والتصريحات عملا بمبدأ
اسعدتني ضحكتها
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات اسعدتني ضحكتها