عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-21-2014, 05:56 AM
اسعدتني ضحكتها اسعدتني ضحكتها غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 8,288
افتراضي أمريكا: شفاء مريضين بالحمى النزفية "إيبولا" ومغادرتهما المست

أعلنت السلطات الصحية الأمريكية، الخميس، إخراج أمريكيين عولجا بعد إصابتهما بفيروس "إيبولا" أو ما يعرف بتسمية "الحمى النزفية"، فيما أسماه الطبيب الذي أصيب بالفيروس كينت برادلي بـ "المعجزة"، خلال مؤتمر صحفي عقد للإعلان عن شفائهما التام.
رد مع اقتباس